آخر الأخبار
هذا من جهة

تكريم ملكي للإعلام... رموز ودلالات

محمد عبد الرحمان برادة

في إطار الاحتفالات بمناسبة عيد الشباب استقبل جلالة الملك محمد السادس يوم الاثنين 21 غشت الماضي

آخر الأخبار
نصوص قانونية و تشريعية
تابعونا على الفايسبوك

سعيد الناصيري يكشف النقاب عن تجربته الجديدة «تياتر كوم»

نعيمة السريدي 16:34 | الاثنين 11 سبتمبر 2017.

أعلن الفنان الكوميدي، سعيد الناصيري، عن إطلاق تجربة جديدة، حيث قرر أن يقود فريقا كوميديا متكاملا مشكلا من مجموعة من الشباب والفنانين المعروفين على الساحة الفنية المغربية، من أجل تقديم عروض فنية في شتى مسارح المملكة، على أن يتكلف الممثل طارق البخاري بإدارتهم الفنية.

وكشف الناصيري أنه أحدث تجربة «تياتر كوم»، الذي سيفتح أبوابه ابتداء من 15 أكتوبر المقبل، من خلال تقديم عروض فنية، انطلاقا من مدينة الدار البيضاء، وبالضبط من سينما Eden club، في قلب العاصمة الاقتصادية، مرورا بمختلف المسارح عبر كل جهات المملكة، مشيرا إلى أن الجولات الفنية ستكون من إنتاج شركة «يونس فيلم» تحت إدارة محمد العلوي.

وأشار الكوميدي المغربي، إلى أنه أحدث، أيضا، عروضا فنية موجهة لذوي الاحتياجات الخاصة، الذين صار بإمكانهم تقديم أعمالهم الفنية وإبراز مهاراتهم في مجالات الكوميديا والمسرح أمام الجمهور، مؤكدا أن نجم ثنائي الصداقة، الفنان محمد ظهرا، هو من سيتكلف بإدارتهم.

وفي الأخير، أوضح الناصيري، أن هذا الفريق الكوميدي والفني سيعمل على تقديم عروض فنية مختلفة، تجمع بين الفكاهة و الموسيقى، بالإضافة إلى فقرات أخرى ستنال إعجاب الجمهور. وأشار إلى أن هذه الخطوة التي أقدم عليها، تأتي في إطار تقريب المسرح من الجمهور، وتشجيع المواهب الشابة وفتح أبواب القاعات في وجه العموم، من أجل اكتشاف عروض فنية متميزة.

أضف تعليقك
ثقافة و فن
هذا رأيي
في زمن الثورة الرقمية: الحاجة إلى تعريف الصحفي وهل هو نفسه في أي زمان ومكان؟

جمال المحافظ: كاتب صحفي

الرأسمال غير المادي والتنمية الجهوية

إدريس الكراوي

الجهات أمام تحدي التشغيل

بقلم: محمد جبريل

دفاتر الجهوية
صوت و صورة
دفاتر الجهوية بالمغرب
© 2017. جميع الحقوق محفوظة JihatNews.com